6/17/2015

مشتريات من سنتربوينت .. 🌸

.

.

.


السلام عليكم ورحمة الله 
اليوم بعرض لكم منتجات من الدرق الستور ورأيي فيها
طبعا اكيد ممكن يختلف رأيي عن رأيك ورأي أي أحد ثاني 
بس أنا اعرض تجربتي يمكن فيه احد يحب يشوف الأراء بالمنتجات قبل شرائها 

.

.

.

centrepoint-riyadh-1483964517.jpg.jpg


.

.

.

مثل ما أنتو شايفين المنتجات من براندات مختلفة أغلبها درق ستور
اللي أذكر سعره راح احطه

.

.

.



.

.

.


راح ابدي بالفاونديشن 
فاونديشن برجوا هيلثي ماكس 
يمكن أنا أخر وحده جربته بس أقدر أقول ياليتني مجربته من زمان 
الحين لي معه أكثر من الشهرين وحابته مره 
أولا ثابت لمدة 12 ساعة هالشي أقوله من تجربتي 
ثانيا انا بشرتي مختلطه ومادهن معي ولونه مايتغير بعد فترة 
واحلى شي فيه أنه طبيعي يعني ماراح يضر البشرة مع الوقت 
انا بالنسبة لي تغطيته تكفيني لاني ما احب الفل كفر
بس هو يعتبر ميديم كفر وتقدرين تثقلينه بطبقتين وراح يصير فل كفر 
ما اذكر اذا كانت له درجات كثيرة ولا لا 
سعره حول 70 SR 

.

.

.





.

.

.

ليب بالم من NYX
لونه يجنن يجنن احمر ناري تقريبا يناسب اغلب البشرات 
قوامه مات وثابت لما تحطينه ع الشفايف ينمد موناشف 
بس عيبه الوحيد اللي لاحظته ينكسر بسرعه ممكن لانه مات 
حاولت ما اطلع منه كثير لانه قلم ينبرم اتمنى فهمتو علي
بس نفس الشي ينكسر بسرعه 
هالشي ماحبيته ابدا لاني ما أقدر استخدمه 

.

.

.




 .

.

.



هايلايت من ماركة NYX
اذكر قبل شفته وجذبني البرونز أكثر بس ما أخذتهم لاني ما احب الهايلايت الكريمي وللحين ما احبه كثير 💔
واخذته هالفتره كثير قالو يشبه هايلايت بنفت اللي حطيته قبل 
بس لما جربته ابدا مايشبه 
هايلايت بنفت لما تحطينه ماتحسين فيه لمعة قليتر تحسينه ينعكس مع الضوء و لمعته تشبه لمعة الماء أو الفازلين 

أما هذا الهايلايت كثير يشبه هايلايت انقلوت اللي حطيته ف الانستقرام قبل فترة 
فيه لمعه قليتريه بعد فتره تتجانس مع البشرة 
حبيته بس مو واو يعني أخذته وانا اصلا ما احتاجه لأن مافيه شي زايد عنهم 
بس حابه اخلطه مع فاونديشن يمكن يعطيني هايلايت الكوريات  

.

.

.


.

.

.


ارواج برجوا velvet 🌸

قوامهم مات بس جاي ع كريمي مدري كيف اشرح لكم 
مايجون نفس الارواج المات الثقيلة الناشفة اللي بعد فترة تحسين طبقه تتقشر على شفايفك 
لا هاذي الارواج مره جميله وبالنسبة لي أفضل خيار اللي يحبون الارواج السائله المات 
ملمسها مره جميل على الشفايف اللي جربها راح يعرف شنو اقصد بكل كلامي 
ماجرب اكل وانا حاطتهم فمادري إذا تروح إذا أكلت ولا لا 
بس اتوقع تخف لأنها مو مات حيل 

سعره : 75 SR تقريبا

.

.

.


.

.

.


روج سوفت مات من NYX 🌸

يهبل يهبل يهبل 💖💖 ملمسه على الشفايف مخملي ونفس ماقلت عن ارواج برجوا 
انه مو المات الثقيل اللي يقشر الشفايف 
لا ناعم وخفيف ابدا ما كأني حاطه شي 
حبيته مرا وحبيت هاللون 
المفروض اني ماخذه أكثر من لون بس لان قريت كم وحده تقول انهم ثقال ومزعجين وأخذت واحد اجربه 
اللي كانت محتاره تأخذ منهم ولا لا تروح على طول تأخذ
 ماكان فيه ألوان كثير كمان كان فيه احمر ع عنابي وفيه غطاهم اسود وفيه غطاهم نفس لون الروج مدري اذا فيه فرق بينهم ولا لا 
يمكن النوع الثاني اللي مو حلو ويمكن كلهم نفس الشي كمان ريحته حلوه 🌸

سعره مادري كم لانو ماكان مكتوب عليهم وماسألت

.

.

.





.

.

.

ماسكرا حواجب من ماركة ايسدورا 

قلت لكم اني لما شفت هالماركة جديدة عندنا حسيتها حلوه وحبيت اجربها خذيت هالشيين 
الماسكرا حلوه للي تعرف وتحب تستخدم ماسكرا لحواجيها
انا عندي غيرها بس ما استخدم احس لما احطهم ماحب حواجبي احسهم ثقال عجزت احبهم 
هي خفيفه ومو سائله حيل مادري هي جافه ولا هي كذا 
بس حبيت هالنقطه عشان ما اطبع وانا احدد الحواجب
وكمان حلوه اللي حواجبها سماك بس ترتبهم بالماسكرا 
انا احبها وقت ما اكون صابغه حواجبي احب اصبغهم هالفتره بقولكم بعدين شلون يبين الرسم طبيعي مو كأنه تاتو 
فيه نقطه ماحبيتها بالماسكرا فرشاتها كبيره بالنسبة للحواجب مو كبر تبع الماسكرا بس المفروض تكون أصغر عشان اقدر احدد ذيل الحاجب بدون ما اخرب الرسمه 
فرشاة ماسكرا بنفت للحواجب حجمها حلو صغنونه مره 
الدرجه ميديم أو رقمها اثنين يمكن كنت ابي الفاتحه مافيه 
اللي تبي رقمها أو اسمها بالضبط تقول و بكتبه لها 

.

.

.



 .

.

.

هذا باليت من ايسدورا 

براند ماعرف عنها شي وحبيت اجرب 
عجبتني الألوان والجودة بس لسى ماجربتهم وشفت إذا ثابتين بعد فتره ولا لا فماراح اتكلم كثير عنهم 
بس حبيت اوريكم كيف لمعتهم تأخذ العقل
سعره : 95 SR

.

.

.





.

.

.

بيس الشدو من NYX 

من شين حظي انو هذا اول برايمر اشتريه 
قلت قبل اني ما احط شدو بكثره والايام هابه بالشدو 
وكثير عجبهم هالشي وقلت اجربه 
لما جربته ع يدي فيه فرق اللون بالبيس أوضح من بدونه 
المهم جربته على عيني وحطيت شدو هنا الصدمه انه تكود بكسرة العين
 وانا لما كنت احط بدون بيس ماكان يتجمع بالطريقه ابدا ابدا حتى لما اروح زواج لين اخر الزواج بس يبين خط خفيف إذا غمضت 
أما ذا جمع الشدو كله بكسرة العين ويطلع لي جفون زيادة 
يحر كأنه فازلين ابدا ماعجبني اللي عجبها تعلمني كيف تستخدمه 
 انا رايي فيه ولا وحده تشتريه حتى في اسوء الأحوال 
إلا إذا علموني له طريقه خاصه وطلع زين بقولكم 

سعره : 90 SR 
وخسارة فيه كل ريال

.

.

.

وبس كذا وأسفة اذا كلامي مختصر مره بس عشان يوصل رأيي بكل سهولة ومايأخذ منك وقت 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق